أول تعليق من باير ليفركوزن على رحيل المدرب تشابي ألونسو إلى ليفربول



أكد سيمون رولفس، المدير الرياضي لفريق باير ليفركوزن الألماني، أنه يشعر بالهدوء والتفاؤل بعدما سمع شائعات بأن ناديي ليفربول الإنجليزي، وبايرن ميونخ الألماني مهتمان بضم المدرب تشابي ألونسو.


وشدد رولفس في حوار مع صحيفة “فرانكفورت روندشاو”، الخميس: “أحافظ على هدوئي وتفاؤلي، الشيء الأكثر أهمية مع المدربين هو أن يشعروا بالراحة، وأن يكون لديهم الشعور بأنهم يتواجدون في المكان الصحيح، ألونسو يدرك ما لديه هنا في ليفركوزن، متصدر جدول ترتيب الدوري الألماني بوندزليجا”.


وأوضح رولفس إلى احتمالية رحيل ألونسو عن الفريق قبل نهاية تعاقده، الذي ينتهي في 30 يونيو 2026 وقال: “هناك الكثير من الاحتمالات في العالم، ولكن ليس بالضرورة أن تتحقق كلها”.


ووفقًا لمعلومات شبكة “سكاي” سيتعين على بايرن دفع مبلغ يتراوح ما بين 15 إلى 25 مليون يورو لكي يكون قادرًا على التعاقد مع ألونسو عقب نهاية الموسم الجاري، والوضع سيكون مختلفًا في عام 2025، عندما يدخل بند الشرط الجزائي المنصوص عليه في عقد المدرب حيز التنفيذ، والذي قيل إنه يبلغ 15 مليون يورو.


وذكرت بوابة “فوتبول إنسايدر”، نقلًا عن مصادر مطلعة، أن ليفربول يخطط لضم تشابي ألونسو، وسيمون رولفس في الصيف. ووفقًا للمصادر ذاتها فإن ألونسو ورولفس هما المرشحان لخلافة الثنائي يورجن كلوب، ويورج شمادتكه في ليفربول.


مصدر الخبر

شاهد أيضاً

عمر مرموش يقود هجوم فرانكفورت أمام أوجسبورج في الدوري الألماني

عمر مرموش يقود هجوم فرانكفورت أمام أوجسبورج في الدوري الألماني

أعلن فريق آينتراخت فرانكفورت التشكيل الذي سيخوض به مباراة اليوم على ملعبه أمام فريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *