أمريكي يقاضي نجم ليفربول السابق بسبب كلب ويطالب بـ30 ألف دولار تعويض

أمريكي يقاضي نجم ليفربول السابق بسبب كلب ويطالب بـ30 ألف دولار تعويض


رفع مواطن أمريكي يدعى فوستر واشنطن دعوى قضائية ضد نجم ليفربول السابق دانييل ستوريدج بسبب عدم دفع الأخير 26 ألف جنيه إسترليني ما يوازي 30 ألف دولار مكافأة الحصول على الكلب “لوسي”.


وتعود الواقعة وفقاً لرواية صحيفة “ديلي ميل” البريطانية الى يوليو 2019 عندما فقد ستوريدج متعلقاته الشخصية وكلب صغير ذو شعر كبير محبب الى اللاعب بشدة ويسميه “لوسي”، في لوس أنجلوس الأمريكية ما دفعه الى رصد مكافأة ضخمة لمن يدل عليه ويعيده له وقدرها 26 ألف جنيه إسترليني.


وأوضح المواطن الأمريكي فوستر واشنطن أن ستوريدج لم يدفع له طيلت العامين المضايين أية أموال من المكافأة التي رصدها لعودة الكلب.


ستوريدج


وكان دانييل ستوريدج اشترى الكلب “لوسي” مقابل 4 الآف جنيه سترليني ويعبر اللاعب بشكل كبير عن حبه له في الكثير من الصور التي يلتقطها معه.


ولعب ستوريدج لنادي طرابزون التركي وانتهى عقده العام الماضي ولم يلعب حتى الآن لأي فريق اخر منذ ذلك الوقت حيث شارك عبر رحلته في كرة القدم في 26 مباراة مع منتخب إنجلترا في الفترة من 2011/ 2017.


ومنع دانييل ستوريدج في 18 يوليو 2019، من ممارسة كرة القدم لمدة ستة أسابيع، تم إيقاف أربعة منها فقط، لخرق قواعد الرهان بعد أن أمر شقيقه بالمراهنة على انتقال محتمل إلى إشبيلية بعد أن رحيله عن ليفربول.


وفي مارس 2020، أنهى طرابزون التركي عقده بعد أن تلقى حظرًا عالميًا لمدة أربعة أشهر لخرقه قواعد الرهان، كما فرضت عليه لجنة الاستئناف في انجلترا غرامة قدرها 150 ألف جنيه إسترليني.

دانييل ستوريدج
دانييل ستوريدج


مصدر الخبر

شاهد أيضاً

بايرن ميونخ يتعادل مع فرايبورج 1 - 1 في الشوط الأول بالدوري الألماني

بايرن ميونخ يتعادل مع فرايبورج 1 – 1 في الشوط الأول بالدوري الألماني

تعادل بايرن ميونخ مع مضيفه فريق فرايبورج، بهدف لمثله، مع نهاية الشوط الأول من المباراة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *