أمريكى يمتلك موهبة نادرة فى الحديث والغناء بالعكس يبهر متابعيه بـ”يوتيوب”


يمتلك رجل أمريكي  يدعي “جون سيفير أوستن” موهبة فريدة من نوعها، فهو قادر على الحديث والغناء بطريقة معاكسة إلى الوراء، ويعمل محرر فيديو من ولاية كارولينا، ومذ أن كان طفلاً صغيراً، عرف أنه مختلف قليلاً عن معظم الأطفال في سنه، ولم يكن قادراً على أن يتلاءم أبدًا مع الأطفال الآخرين.


ولم يكتشف جون إلا قبل بضع سنوات أنه مصاب بمتلازمة أسبرجر، وهو اضطراب في النمو العصبي في طيف التوحد، يفسر كلاً من حرجه الاجتماعي وقوته الخارقة الغريبة والتي تمنح القدرة على التحدث والغناء بالعكس، وفقا لموقع أوديتي سنترال.


 جون اسيفير اوستن


 


وعندما كان صبيًا صغيرًا، واجه جون السخرية والتعليقات القاسية من أقرانه، ووجد ملاذًا في الموسيقى، وكان الاستماع إلى التسجيلات أحد وسائل التسلية المفضلة لديه. وساعده ذلك على اكتشاف قدرته على التحدث إلى الوراء.


قال جون في مقابلة عام 2019: “عقلي قادر على القيام بكل هذه الوظائف دفعة واحدة وهذا ما يذهل عقول الناس – في الواقع إنه يفجر عقلي”، ولا يسمح عقل جون له فقط بالتحدث إلى الوراء، ولكن أيضًا التفكير وتصور الأشياء إلى الوراء أيضًا، وبمجرد أن أدرك مدى تميز قدرته، تعلم ألا يشك في نفسه بعد الآن، ويقبل نفسه كما هو.


وتابع :”لقد سمح لي التحدث إلى الوراء بالخروج وأن أكون على طبيعتي.. هذا هو الطيف الذي نحبه، يمكننا القيام بأشياء غيرعادية لذا لا تدع الناس يحبطونك “.


وأظهر جون قدرته الفريدة في العديد من البرامج التلفزيونية وعروض المواهب على مر السنين، ويستضيف الآن قناته الخاصة على يوتيوب، حيث يذهل عقول الناس من خلال الغناء والتحدث إلى الوراء.




مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*