أليجري يرفض قيادة توتنهام بسبب عرض ريال مدريد


كشفت تقارير صحفية، عن رفض ماسيميليانو أليجري المدير الفني السابق لفريق يوفنتوس الإيطالي عرضاً من نادي توتنهام الإنجليزي بداية من الموسم المقبل ترقبا لموقف الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الحالي من البقاء أو الرحيل عن صفوف ناديه بنهاية الموسم الكروي الأسبوع المقبل.


ووفقاً لصحيفة “اس” الاسبانية فإن أليجري أبلغ مساعديه رفض اهتمام نادي توتنهام التعاقد معه خلال الفترة الحالية تحسباً لرحيل زين الدين زيدان عن صفوف الفريق الملكي حال الإخفاق في حسم بطولة الدوري الاسباني من أنياب أتلتيكو مدريد يوم السبت المقبل في الجولة الختامية لليجا.


وغادر ماسيميليانو أليجري نادي يوفنتوس الإيطالي منذ يونيو 2019 أي أنه أصبح بعيداً عن الملاعب لموسمين كاملين، لكن سجله الحافل يزوده بالعديد من العروض كل صيف بعدما فاز بالدوري الإيطالي وكأس السوبر المحلي مع إيه سي ميلان وما يصل إلى 11 لقبًا مع يوفنتوس، بما في ذلك 5 بطولات للدوري الإيطالي على التوالي.


كما قاد ماسيمليانو أليجري السيدة العجوز إلى نهائي دوري أبطال أوروبا مرتين، في 2015 و 2017، وخسر في كلتا الحالتين أمام برشلونة وريال مدريد، على التوالي.


ووفقاً للصحيفة طلب أليجري مهلة للتفكير ولكنها في المقام الأول حفاظاً على حظوظه في تولي مهمة المدير الفني لفريق ريال مدريد، خاصة وأنه يعي أن إدارة توتنهام منحته وقتاً للتفكير قبل اتخاذ القرار المناسب.


وتولى ريان ماسون مسؤولية الفريق في هذه المرحلة الأخيرة من الموسم، لكنه لن يستمر مع توتنهام، وسيعود إلى عمله في معقل “السبيرز”، حيث يريد رئيس النادي اللندني دانيال ليفي شخصًا ذا خبرة، كما أن أليجري محبوب كثيرًا في لندن.


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*