أسرة طبيب فلسطيني يعالج بمستشفى بنى سويف الجامعى: شكرا لمصر وسعداء بوجودنا

أسرة طبيب فلسطيني يعالج بمستشفى بنى سويف الجامعى: شكرا لمصر وسعداء بوجودنا


أعربت أسرة الطبيب حامد رئيس قسم جراحة العظام بمجمع ناصر الطبى بخان يونس فى قطاع غزة، عن سعادتها بحفاوة استقبال زوجها والذى يتلقى العلاج داخل مستشفى بنى سويف الجامعى.


 



وقالت هدى مدرس لغة عربية بمدينة خان يونس بقطاع غزة، إن زوجها يعمل رئيس قسم جراحة العظام بمجمع ناصر الطبى بمدينة خان يونس بقطاع غزة ، مشيرة إلى أن زوجها توقف عن جرعات العلاج الكيماوى، منذ بدء الحرب فى السابع من أكتوبر لعدم توافر الأدوية الكيماوية.


 


وأضافت الزوجة أنها نزحت وزوجها وأولادها الخمسة من مدينة خان يونس إلى منطقة بحر خان يونس ، مشيرة إلى أنه تم التنسيق وتم نقل زوجها والأسرة عبر معبر رفح إلى مدينة بنى سويف، لتلقى العلاج لزوجها داخل مستشفى بنى سويف الجامعى.


 


وتابعت الزوجة”: شكرا لمصر وللرئيس السيسى على حسن الاستقبال والسماح بدخول الأسرة إلى القاهرة لمرافقة الأب المريض ، انتقلنا من معبر رفح إلى مستشفى جامعة بنى سويف”.


 


واضافت هدى، أنها عقب دخول زوجها إلى المستشفى ببنى سويف، قامت إدارة الجامعة بنقل الأسرة إلى فندق مركز المؤتمرات التابع لجامعة بنى سويف، مشيرة إلى أنه تم تسكين الأسرة فى غرفتين ويتلقون كافة الخدمات، شاكرة أهالى بنى سويف على حسن الاستقبال.


 


وكان أعلن الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف ، استقبال المستشفيات الجامعية عدد من الأشقاء الفلسطينيين من مصابي قطاع غزة وتقديم الرعاية الصحية العاجلة للجرحى والمصابين من أبناء الشعب الفلسطيني.


 


وأكد رئيس الجامعة، أن استقبال الأشقاء الفلسطينيين يأتي في إطار تنفيذً توجيهات القيادة السياسية واهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي بالقضية الفلسطينية باعتبارها قضية مركزية بالنسبة لمصر ، ومواقف الدولة المصرية الداعمة والمساندة للشعب الفلسطيني.


 


ووجه رئيس الجامعة، بتقديم أوجه الرعاية الطبية والعلاجية للمرضى من الأشقاء الفلسطينيين داخل المستشفيات الجامعية، مؤكداً حرص الجامعة على دعم الأشقاء الفلسطينيين وتقديم كل أوجه الدعم المختلفة لهم، تأكيداً على الدور المجتمعي للجامعة في دعم الأشقاء من الشعب الفلسطيني من خلال خطة طبية متكاملة لاستقبال حالات المصابين الفلسطينيين.


 


وأوضح رئيس الجامعة، أن الحالات التي تم استقبالها من مرضي الأورام حيث تم تجهيز فرق طبية متخصصة من الكوادر الطبية لهم ، وتجهيز كافة الإمكانات الطبية من أشعة وتحاليل وغيرها للتعامل مع الحالات، وتوفير جميع الأدوية والأجهزة والمستلزمات.


 


وأضاف رئيس الجامعة، أن الجامعة استقبلت أيضاً عدد من مرافقين الحالات الطبية بالمستشفيات الجامعية وتم تسكينهم بفنادق الجامعة وتقديم كافة أوجه الرعاية من السكن والغذاء وكافة الخدمات التي تعمل على توفير كافة سبل الراحة لهم.

 


مصدر الخبر

شاهد أيضاً

رئاسة مركز الفرافرة تنظم الملتقى الأول للمستثمرين الإثنين المقبل

رئاسة مركز الفرافرة تنظم الملتقى الأول للمستثمرين الإثنين المقبل

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفرافرة بمحافظة الوادي الجديد عن الإنتهاء من كافة الاستعدادات لعقد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *