أخبار مصطفى محمد اليوم .. حصاد مثير للأناكوندا فى نصف موسم مع جالاتا سراي

أخبار مصطفى محمد اليوم .. حصاد مثير للأناكوندا فى نصف موسم مع جالاتا سراي

[ad_1]


تألق النجم المصرى مصطفى محمد، مهاجم فريق جالاتا سراى التركى، فى سنة أولى احتراف أوروبي، بعدما نجح فى تقديم مستويات جيدة خلال موسمه الأول بالدوري التركي بعد انضمامه على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضية من الزمالك مقابل 2 مليون دولار، مع حق الشراء مقابل 4 ملايين دولار.


أخبار مصطفى محمد اليوم

 


ورغم خسارة جالاتا سراى لقب الدوري التركي فى الجولة الأخيرة من المسابقة بفارق هدف وحيد عن فريق بشكتاش المتوج باللقب، إلا أن مصطفى محمد نجح فى إثبات جدارته بارتداء قميص العملاق التركي، بعد الأداء المميز الذى ظهر عليه فى جميع المباريات التى شارك فيها منذ وصوله خلال الميركاتو الشتوى الماضى، كما أنه سيشارك فى مسابقة دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل حال تخطيه الدور التمهيدى. 


وأحرز مصطفي محمد 9 أهداف بقميص جالاتا سراى خلال 17 مباراة فى جميع المسابقات، بواقع 8 أهداف فى الدوري التركي بجانب هدف بكأس تركيا. 


مصطفى محمد .. حصاد الأناكوندا فى الدوري التركي

 


ونستعرض أهم أرقام مصطفي محمد فى الدوري التركي خلال نصف موسم:


عدد المباريات: 16


عدد المباريات أساسي: 10


متوسط الدقائق لكل مباراة: 57


فريق الأسبوع: 2 مرة


عدد الأهداف: 8


تردد التهديف: 114


متوسط التسديدات: 2.3


إضاعة الفرص الكبيرة: 2


عدد الأسيست: 0


متوسط اللمسات في المباراة: 20


متوسط فقدان الكرة: 7


عدد الكروت الصفراء: 2


البطاقات الحمراء: 1


 



أخبار مصطفي محمد اليوم


 


كان مصطفي محمد الملقب بـ”الأناكوندا” نفسه على التشكيل الأساسي للفريق التركى منذ وصوله على حساب الهداف الكولومبي راداميل فالكاو، بفضل ظهور الرائع خلال المباريات، الأمر الذى جعل مسئولي جالاتا سراى يسارعون إلى تحويل صفقة إعارة اللاعب إلى إنتقال دائم قبل بداية سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، خوفا من دخول أندية كبيرة في أوروبا للحصول على خدماته.


مصطفي محمد مطلوب فى مارسيليا


يأتي ذلك في الوقت الذي كشفت فيه تقارير صحفية تركية أمس أن نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي يجهز عرضا بقيمة 20 مليون يورو، من أجل شراء المهاجم المصري مصطفى محمد لاعب الزمالك المعار إلى جالاتا سراي التركي.


وحسب موقع “takvim” التركي، فإن نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي، وأيضًا سانت إيتيان يرغبان فى التعاقد مع مصطفى محمد في الوقت الذي يعمل فيه مصطفى جنكيز رئيس نادي جالاتا سراي على تفعيل بند شراء مصطفى محمد من الزمالك نهائيا.


أخبار مصطفي محمد اليوم .. سانت إيتيان يخطط للتعاقد معه

 


وأكد الموقع أن سانت إيتيان أعاد مرة أخرى اهتمامه بالمهاجم الدولي المصري ويخطط هو الآخر لتقديم عرض حتى لو قام جالاتا سراي بتفعيل خيار الشراء، كما أن مارسيليا أيضًا يسعى للتفاوض وسيقدم عرضًا قيمته 20 مليون يورو.



مصطفى محمد يتأهب لأولمبياد طوكيو

 


ويستعد مصطفى محمد للمشاركة مع المنتخب الأولمبي فى أولميباد طوكيو المقرر إجراؤها فى يوليو المقبل فى اليابان، حيثيستهل الفراعنة مشوارهم بلقاء إسبانيا فى 22 يوليو، ثم الأرجنتين 25 يوليو، وفى الختام أستراليا فى 28 يوليو.


وسيلعب أبناء المدرب شوقي غريب 3 مباريات فى 6 أيام فقط، ويختتم  فى ثالث محطاته الكروية خلال مشواره فى أولميباد طوكيو المقرر إجراؤها فى يوليو المقبل فى اليابان بمواجهة نظيره منتخب أستراليا فى يوم 28 يوليو.


 


 

[ad_2]
مصدر الخبر

شاهد أيضاً

المغرب يتفوق على زامبيا بهدف زياش فى الشوط الأول.. فيديو

المغرب يتفوق على زامبيا بهدف زياش فى الشوط الأول.. فيديو

[ad_1] تفوق منتخب المغرب على نظيره الزامبي، بهدف نظيف، مع نهاية الشوط الأول من المواجهة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *